Welcome to KSAU login wizard

miraiehghro hgr hgrohgo hfe iehghro hgr hgrohgo
hfe iehghro hgr hgrohgo hfe iehghro hgr hgrohgo
hfe iehghro hgr hgrohgo hfe iehghro hgr hgrohgo
hfe iehghro hgr hgrohgo hfe iehghro hgr hgrohgo
hfe iehghro hgr hgrohgo hfe iehghro hgr hgrohgo
hfe iehghro hgr hgrohgo hfe iehghro hgr hgrohgo
hfe iehghro hgr hgrohgo hfe iehghro hgr hgrohgo
hfe iehghro hgr hgrohgo hfe iehghro hgr hgrohgo
hfe iehghro hgr hgrohgo hfe iehghro hgr hgrohgo
hfe iehghro hgr hgrohgo hfe iehghro hgr hgrohgo

Member Login

البريد الالكترونى *
كلمة المرور *
نسيت كلمة المرور
 

معالي مدير الجامعة يوافق على تجديد تعيين عدداَ من عمداء الجامعة في الرياض وجدة

Share شارك إطبع اضف الى مفضلتك
معالي مدير الجامعة يوافق على تجديد تعيين عدداَ من عمداء الجامعة في الرياض وجدة 
11 سبتمبر 2017


أصدر معالي مدير الجامعة المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر بن عبدالمحسن القناوي قرارًا  على تجديد تعيين د. تقوى بنت يوسف بن محمد عمرعلى منصب عميدة كلية التمريض – جدة وذلك لمدة سنتين بالإضافة إلى مسؤوليتها عن التطوير الأكاديمي والإداري لكلية التمريض- جدة.

هذا وقد تخرجت الدكتورة تقوى من جامعة الملك عبدالعزيز بدرجة البكالوريوس في علوم التمريض عام  1988م. وفي سعيها للحصول على تعليمها العالي حصلت على درجة الماجستير في علوم التمريض من جامعة الملك سعود في الرياض عام  1997م  وحصلت  على شهادة تحسين الجودة والنتائج عام  2005 م، ثم حصلت على الدكتوراه في التمريض عام 2005م من جامعة جورج ميسون ونيفيسيتي، فيرفاكس، الولايات المتحدة الأمريكية. انضمت إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية- جدة كمثقف صحية عام  1991 - 1994م، وعينت بعد ذلك كمديرة التمريض، وحدة الجراحية، مدينة الملك عبدالعزيز الطبية- جدة في 1997- 2001م.

فيما انضمت الدكتورة تقوى إلى كلية التمريض كأستاذ مساعد بقسم التمريض في يناير 2006م. عينت بعد ذلك عميداً مشاركاً في كلية التمريض بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية في الفترة من مايو 2006م وحتى أغسطس 2009م، وكعميدة كلية التمريض- جدة، جامعة الملك سعود للعلوم الصحية في أغسطس 2009م حتى الوقت الحاضر.

كما أصدر معاليه قرارًا على تجديد تعيين د. نسرين جستنية عميداً مشاركاً في كلية الطب قسم الطالبات - جدة  بالجامعة وذلك لمدة سنتين بالإضافة إلى مسؤوليتها عن إدارة جميع الشؤون الأكاديمية والإدارية للطالبات في كلية الطب-جدة  بالتنسيق مع العمداء والشؤون الأكاديمية وشؤون الطلاب والشؤون الإكلينيكية في كلية الطب-جدة.

حيث تخرجت د.جستنية من جامعة الملك عبدالعزيز بدرجة البكالويوس الطب والجراحة عام 1994م.  وقدانضمت إلى برنامج الإقامة لطب الأسرة والمجتمع في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية 1997-2000م وحصلت على شهاداتها من المجلس السعودي والعربي في طب الأسرة عام 2001م. أكملت برنامج الزمالة في طب الشيخوخة فبراير 2004- يناير 2006م وزمالة الرعاية التلطيفية يناير 2006م - يوليو 2006م  وحصلت على كلاهما من جامعة مكماستر، كندا. عند عودتها إلى المملكة، تم تعيينها استشارية، طب الشيخوخة، مدينة الملك عبدالعزيز الطبية- جدة 2006 حتى الآن.عملت استشارية بدوام جزئي في الرعاية التلطيفية، مركزالأميرة  نورة للأورام، مدينة الملك عبدالعزيز الطبية- جدة 2006-2009م ومنسق طبي في دار الأمان للرعاية طويلة الأجل، مدينة الملك عبدالعزيز الطبية- جدة 2006- 2012م. الدكتورة جستنية عضوة في لجان في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية – جدة، جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية و الجمعيات الدولية، وعينت مؤخرا نائبا لرئيس جمعية الشيخوخة السعودية، الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في أبريل 2017م.

وقد شغلت د.جستنية على منصب أستاذ مساعد في الطب الأسرة، كلية الطب- جدة في مارس 2012م . وفي سعيها للحصول على التفوق الأكاديمي، حصلت على درجة الماجستير في التعليم الطبي من جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية عام 2012م. تم تعيينها عميد مساعد بالجامعة لبرنامج السنة التحضيرية- طالبات -جدة  في ديسمبر 2013م وكعميد مشارك بكلية الطب بالجامعة - طالبات- جدة في سبتمبر2015م.

كما أصدر معاليه  قرارًا  بالموافقة على تجديد تعيين د.  سجادالله يحيى الهوساوي عميداً مساعداً في كلية المهن والعلوم الصحية-الرياض بالجامعة لمدة سنتين. وبهذا المنصب، سوف يساعد العميد المشارك في تنظيم وإدارة كلية العلوم والمهن الصحية- شؤون الطلاب. بالإضافة إلى منصبه كأستاذ مساعد في قسم اللغة الإنجليزية بالكلية.

 هذا وقد تخرج الدكتور الهوساوي من جامعة الملك عبد العزيز بجدة وحصل على شهادة البكالوريوس في الفنون باللغات الأوروبية عام 1999 م. وفي سعيه للحصول على تعليمه العالي حصل على الماجستير في التربية في تدريس اللغة الإنجليزية للناطقين بلغات أخرى 2004 من الجامعة - إكسيتر، المملكة المتحدة. وانظم د.الهوساوي كمحاضر بقسم اللغة الإنجليزية بالجامعة 2007- 2008م وتم اختياره للحصول على منحة جامعية. حصل على درجة الماجستير في العلوم في منهجيات البحث الاجتماعي (التربية)  2009م و حصل على دكتوراه في التربية (تدريس اللغة الإنجليزية والتعلم) 2014م كلاهما من جامعة سوسكس، المملكة المتحدة.

فيما تم تعيين الدكتور الهوساوي أستاذا مساعدا في اللغة الإنجليزية 2014م ، قسم اللغة الإنجليزية في كلية العلوم والمهن الصحية. و كان  مدرسا نشطاً ويشارك في جميع الأنشطة الأكاديمية في كلية العلوم والصحة المهن الصحية. وتم تعيينه عميد مساعد لشؤون الطلاب، كلية المهن والعلوم الصحية-الرياض بالجامعة في سبتمبر 2015م .

إلى ذلك أصدر معاليه قراراً بالموافقة على تجديد تعيين الدكتور أحمد محمد سبحي عميد مساعد للشؤون الأكاديمية في كلية العلوم والمهن الصحية – جدة وذلك لمدة سنتين. وبهذا المنصب، سوف يساعد العميد المشارك في الإشراف على الشؤون الأكاديمية للكلية- طلاب. إضافة إلى مسؤولياته الأكاديمية كأستاذ مساعد في الفيزياء الطبية في كلية العلوم والمهن الصحية- السنة التحضيرية-جدة بالجامعة.

 تخرج د. سبحي من جامعة أم القرى بدرجة البكالوريوس العلوم في الفيزياء الطبية عام 2004م . في سعيه للحصول على دراسته العليا، حصل على درجة الماجستير في العلوم في الفيزياء الطبية 2007م من جامعة سوري، غيلدفورد، المملكة المتحدة، و دكتوراه في الفيزياء الطبية عام 2011م من كلية لندن الجامعية، المملكة المتحدة.

انضم. د. سبحي إلى كلية الطب بجدة كأستاذ مساعد في يناير 2012م . وقد شارك في العديد من اللجان وكان نشطا في جميع الأنشطة التعليمية والأكاديمية في كلية الطب-جدة. تم تعيينه نائبا لرئيس قسم العلوم في نوفمبر 2014م وكعميد مساعد للشؤون الأكاديمية في سبتمبر 2015م .

 

 


روابطنا على المواقع الاجتماعية

مجتمع الجامعة