بحث في المحتوي English

الدكتور محمد ضيف الله الضعيان عميدًا مشاركًا للقبول والتسجيل في عمادة القبول والتسجيل (DAR) ، جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية

19/11/2020

​​​Dr. Mohamed Al Dhoayan.jpg

يسرنا أن نعلن لكم عن تعيين الدكتور محمد ضيف الله الضعيان عميدًا مشاركًا للقبول والتسجيل في عمادة القبول والتسجيل (DAR) ، جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية . حيث أنه يتبع مباشرةًعميد القبول والتسجيل لجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية لمدة عامين ، سيساعد الدكتور محمد الضعيان العميد في الإدارة الأكاديمية والإدارية لعمادة القبول والتسجيل في الرياض وجدة والأحساء. وسيكون هذا التعيين مضاف إلى مسؤولياته الأكاديمية والإدارية كأستاذ مساعد في قسم المعلوماتية الصحية في كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية.

تخرج الدكتور محمد الضعيان من جامعة الملك سعود وحصل على درجة البكالوريوس في الحاسب ونظم المعلومات في عام 2011 وانضم إلى كلية الصحة العامة و المعلوماتية الصحية كمعيد في سبتمبر 2011. في متابعة دراسته العليا حصل على درجة الماجستير في نظم المعلومات الصحية (2014) وكما أنه حصل على درجة دكتوراه في إدارة المعلومات الصحية (2018) من جامعة بيتسبرغ. بيتسبرغ - بنسلفانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية.

عند عودته من دراسة الدكتوراه ، تم تعيينه أستاذًا مساعدًا في قسم المعلوماتية الصحية في كلية الصحة العامة و المعلوماتية الصحية في الرياض في مايو 2018. حيث أنه يقوم بالتدريس والمشاركة في جميع الأنشطة الأكاديمية في كلية وهو عضو في عدة لجان مختلفة في جامعة الملك سعود بن عبد العزيزللعلوم الصحية.

نبارك ونهنئ الدكتور محمد ضيف الله الضعيان على تعيينه الجديد ومتمنين له دوام التوفيق والنجاح في توليه لهذا المنصب.​