بحث في المحتوي English

​​​​​​​​​​​​​​​​​

​​​​​


مهام الوحدة: ​​​​

    1. 1.      تطبيق المفاهيم العامة لنظام ضمان الجودة الداخلي (IQAS).
    2. 2.      التأكد من استيفاء المعايير الوطنية أو الدولية.
    3. 3.      جمع وتحليل ومراجعة التقارير والاستطلاعات ومؤشرات الأداء الرئيسية.
    4. 4.      التأكد من تنفيذ السياسات والإجراءات الإدارية المحدّثة.
    5. 5.      مراجعة تقاريرالاجتماعات الخاصة بالجودة والاعتماد الأكاديمي في كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية، والتأكد من             تنفيذ وتطبيق التوصيات المعتمدة وقياس مدى فاعليتها.
    6. 6.      تقديم الدعم لأعضاء هيئة التدريس والموظفين في كل مايتعلّق بالجودة.
    7. 7.      نشر ثقافة الجودة ودعم المبادرات لتحسينها والمحافظة عليها على مستوى الكلية.
    8. 8.      التأكد من أرشفة جميع وثائق اعتماد البرامج واستخدامها لأهداف تطويرية في المستقبل.
    9. 9.      استيفاء متطلبات المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي الخاصة بالاعتماد المؤسسي، وإعادة الاعتماد.
    10. 10.    تقديم تقارير دورية للجهات المختصة بناء على طلبها.
    11. 11.    ​القيام بجميع المهام الأخرى المتعلقة بالتطوير وضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي داخل الكلية.