سياسة التسجيل:
- -الإعفاء عن رسوم التسجيل يكون مقبولاً فقط في حال تمت رعاية المشترك من قبل جهة معتمدة رسميًا من قبل إدارة مركز تدريب الدراسات العليا.
- -يجب أن يتلقى المشترك إيصالا رسميا بسداد رسوم التسجيل ولن يتم إتخاذ أي إجراءات أخرى دون تقديم الأيصال السداد الرسمي.
- -إذا تمت عملية تسجيل المشترك من خلال البريد الإلكتروني الخاص بمكتب التسجيل، أو التسجيل من خلال مكتب التسجيل، سيتم إعتمادعملية التسجيل فقط بعد اكتمال عملية دفع الرسوم وإصدار ايصال السداد الرسمي.
- -يفضل إعادة التسجيل في دورات دعم الحياة الإلزامية قبل إنتهاء تاريخ صلاحية الشهادة كما هو موضح في شهادة الدورة التدريبية أو في بطاقة الدورة التدريبية، وخلاف ذلك يتوجب على المشترك دفع الرسوم كاملة.
- -في حال توفر شروط أو ملحقات جديدة لإحدى الدورات، يحق لمركز تدريب الدراسات العليا فرض الرسوم الكاملة للدروة وتشمل رسوم الملحقات الجديدة مثل : الكتب وغيرها.
- -لايتم اعتماد عملية التسجيل بدون دفع الرسوم في جميع الدورات، خلاف ذلك سيتم الإعلان عن الدورات المجانية.
- -عملية التسجيل تكون سارية المفعول عند إكتمال السداد وإكمال نموذج التسجيل وتسليمه.
- -يجب على المشترك أن يطلع على هذه السياسات الخاصة بمكتب التسجيل قبل عملية السداد وإكمال التسجيل.
سياسات الإلغاء وإعادة الجدولة و إستعادة المبالغ:
-في حالة رغبة المشترك في إعادة الجدولة أو نقل التسجيل لدورة أخرى:
- -إفادة مكتب التسجيل قبل بداية الدورة بأسبوعين كحد أقصى، لتفادي دفع رسوم التأخير في رفع الطلب وهي كالتالي: 50 ريال لدورة دعم الحياة الأساسية و 100 ريال للدورات الأخرى.
- -في حالات المرض أو حالات الطوارئ، يتوجب على المشترك تزويد مكتب التسجيل بالوثائق الداعمة لذلك للإطلاع والموافقة.
- -بشأن الموظفين و العاملين بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني أو جامعة الملك سعود للعلوم الصحية، إذا كانت الأسباب هي مسؤوليات العمل أو نقص الموظفين يتم إرسال خطاب رسمي من المشرف المباشر. ( إستعادة المبالغ لاتنطبق على هذه الحالة )
- -إرجاع ملحقات الدورة المستخدمة كالكتب وغيرها. غير مستردة الرسوم بما في ذلك رسوم الشحن.
- -عدم حضور المشترك للدورة بدون إشعار مسبق لمكتب التسجيل بالأسباب، تعني عدم إستعادة المبلغ.
-إذا قرر المشترك الانسحاب من الدورة بعد تأكيد تسجيله, يتم تطبيق مايلي:
- -فرض رسوم إدارية بقيمة 50 ريال أو 20% من إجمالي رسوم الدورة أيهما أكبر في فترة تصل إلى أسبوعين كحد اقصى قبل بداية الدورة.
- -لايتم استرداد رسوم الدورة بشكل كامل في حال قرر المشترك الانسحاب قبل أقل من أسبوعين من تاريخ بداية الدورة.
- -لا يتم استرداد رسوم الدورة في حال أي إلغاء يقوم به المشترك خلال تاريخ انعقاد الدورة كما هو معلن ومنشور أو بعدها.
- -في بعض الظروف الإستثنائية كما تراها إدارة مركز تدريب الدراسات العليا يحصل المشتركون على رد كامل أو جزئي من رسوم الدورة.
مهام عامة يجب التقيد بها:
- -التدخين ممنوع أثناء إنعقاد البرامج.
- -للحصول على دورات جمعية القلب الأمريكية، فإن الجمعية تخلي مسؤوليتها عن أي رسوم يعتمدها المركز على المشاركين لحضور الدورات.
- -يجب إغلاق الأجهزة النقالة وأجهزة الإستدعاء الخاصة خلال جميع دورات دعم الحياة.
- -يتوجب على المشتركين إحضار المستلزمات/ الكتب الخاصة بالدورات وإلا فلن يتم قبول حضورهم وإعادة دفع الرسوم من جديد.
- -قانونيا، لايجب نسخ مواد جمعية القلب الأمريكية.
- -لا يتم قبول المشتركين المتأخرين دون سابق إنذار لأكثر من 15 دقيقة لحضور الدورة وسيتم إعتبارهم غائبين.
- -ظروف الحمل الخاصة بالمشتركات، يتم إفادة مكتب التسجيل عن الحالة مقدما.
- -يجب على المشتركين تفقد المستلزمات الخاصة بهم بعد نهاية الدورة كالكتيبات والملفات، .. إلخ.
سياسة إخلاء المسؤولية:
في حين يبذل مركز تدريب الدراسات العليا قصارى جهده للقيام بالأنشطة كما هو معلن، فإننا نحتفظ بالحق في تغيير الجدول أو المدربين دون إشعار مسبق وإلغاء أي أنشطة دون مسؤولية . في الحالة الأخيرة يتم إسترداد رسوم النشاط بالكامل للمشاركين.