فارس الكلمة يودع (نبض الجامعة)

    التاريخ
  • 07/10/2018

 

​​ودّعت الإدارة العامة للعلاقات الجامعية والإعلام اليوم الأحد 7 أكتوبر 2018م، عرّاب مجلة (نبض الجامعة) وذلك  بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية البرفيسور يوسف العيسى وحضور المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الجامعية والإعلام الدكتور فيصل الماجد وجمعٌ من منسوبي الجامعة والأصدقاء.

هذا وبيّن البرفيسور العيسى خلال كلمة بهذه المناسبة شكره وتقديره للأستاذ الصافي على ما بذله طيلة السنوات من عمل وجهد واضح ارتسم على مجلة (نبض الجامعة) بدءًا من اختيار مسمّاها حتى التطوير الذي خرجت به في الأعداد الأخيرة منها، كما وضّح العيسى أن الصافي قامّة رفيعة تتحلّى بالأدب والخلق الحسن وطيب المعشر، داعيا المولى عز وجل أن يوفقه لكل خير ويسر.

من جهته وضّح سعادة المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الجامعية والإعلام د. فيصل الماجد أن الإدارة ستفتقد شخصاً عزيزاً تنامت معه مشاريعها وتطويرها، واستفادت من ملاحظاته ومشاركاته في جودة أعمالها وخدماتها، ويتمثل ذلك جلياً في مجلة (نبض الجامعة) التي استطاع من خلالها أن يضع بصمة واضحة عنوانها النجاح، فمعه انطلقت، ومعه نمت، ونجحت في كسب الثقة والإعجاب حتى خرجت بصورتها الأخيرة، فيما قدم الماجد جزيل شكره وتقديره على العطاء الذي لم يبخل به الصافي طيلة سنوات عمله.

فيما تحدث الصافي معبراً عن امتنانه الكبير وشكره وتقديره على الحفاوة التي وجدها طيلة سنوات عمله من جميع منسوبي الجامعة، مبيناً أنه يكّن كل الاحترام والمحبة لأعضاء إدارة العلاقات الجامعية والإعلام على ما استمده منهم من تشجيع وتبادل المعرفة، مبيناً أن أزمته الصحية الفائتة كانت خير دليل على عظم هذه العلاقة الوطيدة بوقوفهم جانبه، داعيا المولى أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.​